الرئيسية > مواضيع متنوعة > علاج لدغة البعوض
علاج لدغة البعوض

علاج لدغة البعوض

الصيف وأمسياته الطويلة والاحتفالية، السباحة، حفلات الشواء، الأصدقاء، السهرات في الحديقة وعلى شرفات المنازل. لاتخلو من الحلويات والفواكه كالبطيخ، الآيس كريم ولايخلو الصيف أيضا من لدغات البعوض خاصة الاطفال. كيف نتعامل مع البعوض في الصيف وما خيارات علاج لدغة البعوض المتاحة.

كما تعلمون جيدًا، لا يوجد علاج معجزة للحكة الناجمة عن عضة البعوض.

بالإضافة إلى المواد الطاردة الكيميائية التي يتم شراؤها في الصيدليات،

يوصي البعض وصفات الجدة لتخفيف لدغة البعوض: الخل والزيوت الأساسية وصودا الخبز أو أوراق الموز، البدائل عديدة. ولكن ماذا عن المثلية ضد لدغات البعوض؟

علاج لدغة البعوض بالمعالجة المثلية

  • تُعرف المعالجة المثلية، ويسمى أيضا بالطب التجانسي، هو نظام علاجي وشكل من أشكال الطب البديل.
  • يعتمد هذا العلاج على قانون ابقراط في الطب والذي يقول المثل يعالج المثل.
  • فكرة العلاج تتكون من إعطاء المريض بجرعات منخفضة جدًا، وهي مادة تسبب، في شخص سليم، أعراضًا مماثلة لأعراض المريض.
  • يمكن إعطاء أدوية المعالجة المثلية في حبيبات أو قطرات، وتحتوي على كميات صغيرة جدًا من المادة الفعالة.
  • إذا تم التشكيك في فعالية المعالجة المثلية، فغالبًا ما يتم تحديد فوائد تأثير الدواء الوهمي من قِبل الواصفين.

الهوموباثي

  • تبرز المعالجة المثلية لمنع لدغات البعوض بالاعتماد على العناصر النشطة، والتي تستخدم لتطوير العقاقير المضادة للبعوض وأيضا مكافحة النحل.
  • تحتوي المادة على العديد من الآثار ويمكن أن تكون فعالة في علاج الأمراض المختلفة: الكدمات، آلام المفاصل أو هشاشة العظام، وخاصة الوقاية من لدغات البعوض والنحل، وتخفيف آثاره. الحكة.

كيفية الوقاية والعلاج

  • إذا تعرضت لعضة من البعوض، خذ على الفور ثلاث حبيبات من Apis Mellifica في 9 CH، ثم ثلاث حبيبات أخرى في غضون ساعة واحدة.
  • ثم، الفضاء وضع الكريات بنسبة 2 ساعة. لتحقيق الفعالية المثلى، يوصى بتناول الحبيبات قبل الوجبات مباشرة.
  • إذا كنت تستخدم المعالجة المثلية لمنع لدغات البعوض (لأنه لا يمكننا تكرارها بشكل كافٍ، فمن الأفضل الوقاية من العلاج!)، يمكنك تناول Apis Mellifica في 5 أو 7 CH.
  • باختصار، لمنع وعلاج لدغة البعوض، لديك كل الاهتمام بمحاولة المعالجة المثلية: إنه علاج طبيعي، آمن للبشر ويسهل تناوله!